حبس مندوب تعبئة بشركة بوتاجاسكو بتهمة النصب على الشباب بسوهاج


0 17٬124

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة
أمر المستشار محمود نصار مدير نيابة قسم أول سوهاج ، بإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام ، حبس مندوب تعبئة بالشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز ” بوتاجاسكو ” 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالنصب على الشباب بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بوزارة البترول .

وتعود أحداث الواقعة عقب تلقى اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إخطارا من اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، يفيد بورود بلاغ لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” جنوب الصعيد ” من ” ع.م.ع ” مقيم بقسم أول سوهاج يتهم فيه المدعو ” علاء.ع.ف ” 39 سنة مندوب تعبئة بشركة بوتاجاسكو بأخميم ، لقيامه بالاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على توفير فرصة عمل له بذات الشركة .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ، بقيادة العقيد صلاح أبو سحلى مدير الفرع والعقيد حسن الإمام وكيل الفرع ، وتبين صحة البلاغ المقدم وان المتهم قام بالحصول على مبلغ 40 الف جنيها من المجنى عليه ، مقدم لمبلغ 75 ألف ، وذلك بزعم توفير فرصة عمل له بنفس الشركة التى يعمل بها ، ولكنه لم يتمكن من ذلك ورفض رد المبلغ .
تم ضبط المتهم وبمواجهة اعترف بالتهم المنسوبة إليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2706 إدارى قسم أول سوهاج ، وبالعرض على النيابة العامة قررت ما سبق .