ضبط طبيب بشرى ألقى طفل رضيع أمام مسجد بطنطا


0 3٬737

علاء أبو عكر 
القت الاجهزة الامنية بالغربية القبض على، طبيب بشري بعد محاولتة التخلص من طفل حديث الولادة ، بإلقائة أمام أحد المساجد بمدينة طنطا بعد أنجبته ممرضة تعمل بعيادته الخاصة بعد أن أقام معها علاقة غير شرعية .
كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الهرميل مفتش المنطقة المركزية، يفيد بورود إخطارا من الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا ، بالعثور على طفل حديث الولادة أمام مسجد الدماطي التابع لدائرة قسم ثان طنطا داخل كيس وبتفتيشه عثر بيده على أسورة مكتوب عليها سيدة.
وعلى الفور انتقل النقيب محمود عبد الجواد معاون المباحث، وبمناظرة جميع المستشفيات الخاصة عن اسم الأم تبين أن عملية الوضع تمت داخل مستشفى الرحاب وانتقل رجال المباحث وبمناقشة الأم اعترفت أنها ممرضة تعمل لدى طبيب أنف وأذن وحنجرة داخل عيادته بشبرا النملة وعاشرها الطبيب معاشرة الأزواج حتى حملت وقام بنقلها إلى المستشفى وقت الوضع وبعدها حمل الطفل وخرج ووضعه أمام أحد المساجد.
على الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضبطه داخل المستشفى وإيداع الرضيع بمستشفى المنشاوي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وأثناء التحقيق تعهد الطبيب بالزواج من الممرضة وتم إخلاء سبيلهما من سراي النيابة