الريال لا يفتقد رونالدو.. الملكي يصطاد الذئاب في البرنابيو


0 135


حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا هاما على حساب نظيره روما الإيطالي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بدأ اللقاء بضغط متوقع ومعتاد من أصحاب الأرض من أجل احراز هدف مبكر يفك التكتلات الدفاعية الإيطالية لذئاب العاصمة روما.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء استلم القطار الويلزي جاريث بيل تمريرة رائعة من التقني الألماني توني كروس وسدد صاروخية أرضية مرت بجوار أولسن حارس روما.

وفي الدقيقة 8 وضع الرسا الكرواتي لوكا مودريتش زميله الإسباني إيسكو وجها لوجه مع حارس المرمى ولكن أضاعها إيسكو برعونة شديدة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن إيسكو من افتتاح التسجيل للمرينجي بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني استمر التفوق المدريدي على كتيبة الطليان، وعزز المتألق جاريث بيل من تقدم الفريق الملكي في الدقيقة 58 بعد أن انطلق من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد يسارية صاروخية لا تصد ولا ترد في أقصى الزاوية اليسرى لحارس روما.

وفي الدقيقة الأخيرة تمكن الشاب صاحب الرقم “7” الجديد، ماريانو دياز” من احراز هدف خيالي من تسديدة صاروخية من الجهة اليسرى لتسكن المقص الأيسر لحارس روما.

لينتهي اللقاء بحصد حامل اللقب في أخر 3 نسخ من عصبة الأبطال لأول 3 نقاط له في حملة الدفاع عن اللقب المفضل هذا الموسم.

وفي المباراة الأخرى من هذه المجموعة تمكن فيكتوريا بلزن التشيكي من تحقيق الفوز على نادي سيسكا موسكو الروسي.

The post الريال لا يفتقد رونالدو.. الملكي يصطاد الذئاب في البرنابيو appeared first on كورة ١١.



مصدر الخبر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.