مباحث تموين سوهاج تحبط بيع جاموسة نافقة بعد ذبحها بأخميم


0 9٬192

نجحت جهود ضباط مباحث تموين سوهاج ، برئاسة العميد محمد نصحى عباس مدير الإدارة  بالاشتراك مع أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، من ضبط نصف طن لحوم بلدي غير للاستهلاك الآدمي، بمنزل أحد الجزارين يقوم بذبح المواشي النافقة وتوزيعها على محلات الجزارة بدائرة المركز .

وكانت قد وردت معلومات أكدت صحتها التحريات السرية لضباط مباحث التموين بسوهاج تفيد قيام ” ع . ع” جزار، بذبح المواشي النافقة وتوزيع لحومها على محلات الجزارة المركز .

وعلى الفور وجه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، والعميد محمد نصحي، رئيس مباحث تموين سوهاج، بشن حملة تموينية مكبرة تضم ضباط مباحث التموين، و أطباء إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، لضبط المتهم المذكور متلبسًا بحيازة اللحوم الفاسدة، حرصًا على سلامة المواطنين.

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة من مباحث التموين بقيادة الرائد خالد المشنب بالتنسيق مع الدكتور أحمد حمدي، مدير إدارة المجاذر والتفتيش على اللحوم  حيث تم ضبط المتهم ، وهو يقوم بذبح جاموسة نافقة في مدخل منزله بمدينة أخميم، ويقوم بتقطيعها تمهيدًا لتوزيع لحومها الفاسدة التي بلغت نصف طن لحوم، على محلات الجزارة بأخميم وسوهاج.

تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية والصحية اللازمة حيالها، كما تم تحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة أخميم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.