محافظ الدقهلية يجتمع مع العاملين لإعادة هيكلة الإدارات واعادة ترتيبها لتحسين الأداء


0 32

كتبت هبه سامي…

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا بعد ظهر اليوم، بحضور الأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، المحاسب محمد عبد الباقي، مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، مع مديري الإدارات والعاملين بالديوان العام للمحافظة، لمناقشة والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم.
وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تمت اعادة هيكلة الإدارات العامة بالديوان العام، وسيتم اعادة ترتيب اماكنها، وان الهدف هو تطوير الأداء في العمل وسرعة تقديم الخدمة للمواطنين، واضاف انه تم انشاء ادارة لمكافحة الفساد وادارة متابعة لمكتب الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية، على قرب الانتهاء من المركز التكنولوجي الذي سيخدم كافة الأعمال وسرعة اتخاذ القرار وانهاء الاجراءات ومتابعة كافة الموضوعات، وسرعة انتقال المراسلات وسهولة التواصل وتوفير كافة البيانات والمعلومات بين الادارات عن طريق شبكة الانترنت وبين المراكز والمدن.

واشار شاروبيم، إلى أن المحافظة لديها مركز تدريب على أعلى مستوى وحصل على شهادة تقدير من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ويقوم بتدريب مختلف العاملين، وأشار إلى أنه سيتم تطوير مصيف جمصه للعاملين بالديوان العام.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن عدد العاملين بالديوان العام يكفي لأداء الأعمال ويزيد ونتغلب على سوء التوزيع باعادة الهيكلة للعاملين والادارات وإنشاء إدارات جديدة وفصل أخرى.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه سيتم عقد اجتماع دوري مع العاملين بالديوان العام وأن اول اجتماع بعد تطوير القاعة سيكون معكم.
حضر الاجتماع مديري الإدارات العامة بالديوان العام للمحافظة ومديري الإدارات والعاملين بمختلف إدارات الديوان العام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.