التسويق الإلكتروني من أمازون …. أجني المال بخطوات سهلة مع عرب كليكس


0 31

كتب  دكتور علاء ثابت مسلم

التسويق الإلكتروني من أمازون …. أجني المال بخطوات سهلة مع عرب كليكس

يبحث الكثير من الأشخاص عن الربح من أي مكان ولكن دون تعب من خلال المنزل، ولذلك قررت شبكة عرب كليكس  أن توفر هذه الأمور للكثير من المتسوقين في الوطن العربي، من خلال تقديم الكثير من العروض المختلفة التي تفيد كلاًمن المعلنين والمؤثرين وكتاب المحتوى.

جني المال من عرب كليكس

يتساءل الكثير من الأشخاص عن جني المال من خلال عرب كليكس، والطريقة الخاصة بالتسويق بالعمولة، فيمكن أن تتم من خلال ترويج المنتجات المختلفة والمواقع المحددة مقابل العمولة من الأرباح، وإذا تحول المستخدم الذي أرسلت إليه التخفيض أو الكوبون إلى مشتري سوف تتحول الزيارة إلى مبيعات وبالتالي تتلقى العمولة عن هذه الإجراءات.

كما يمكنك أن تقوم بتوفير المنتجات أو الخدمات من قبل الآخرين وتقوم بتوفير منفذ بيع أو تسويق للعملاء، وتقوم أيضا بترويج الأزياء مقابل عمولة على الإنترنت بقيمة 7 % لكل منتج يتم شرائه، كما أن الصفحة المدونة الخاصة بك تقوم بكتابة كل ما تريد في المتجر مع الرابط الخاص بك وذلك يكون لكل مستخدم ينقر على الرابط الذي تروج له.

وتعمل شبكة التسويق الرقمي كوسيلة ربط بين الكثير من الناشرين حول الوطن العربي وبين الكثير من المواقع التجارية المختلفة، وهي تسمح للناشرين أيضا بالعثور على أكبر برامج الافلييت التي تناسب الموقع والمشاركة من خلالها، وتسمح لمواقع التجارة الإلكترونية الوصول إلى الجمهور المناسب، وذلك من خلال الترويج لبرامجها التابعة لجميع الناشرين المشاركين في شبكة التسوق الرقمي.

ويكون التسويق في هذا الوقت مبني على الأداء الخاص بك، وهو أحد أشكال الإعلان الذي يستخدمها المعلن باستمرار وبالتالي تستطيع أن تجني المال بشكل كبير، وهو من أهم برامج التسويق الرقمي، ولذلك عليك أن تعرف الطرق المختلفة التي تساعدك في الحصول على الأرباح،

تطبيق عرب كليكس

يحتاج الكثير من الشباب في الوقت الحالي إلى ربح المال بأسهل الطرق المختلفة باستخدام القنوات التي كون موجود لديك ومن بينهم:

1.      موقع إلكتروني

2.      المدونة الخاصة بك.

3.      القائمة الخاصة بالإيميلات أو النشرات الإخبارية.

4.      مشاركة المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

5.      القصص على إنستجرام.

6.      استخدام سناب شات

7.      استخدام يوتيوب.

يعتمد التطبيق على الإشعارات التي تود الحصول عليها من الوقت للآخر ولذلك يجب أن تقوم بتحميله على الهاتف المحمول، وهذه الإشعارات تكون من خلال المفضلة لديك، وبالتالي يعد هذا التطبيق أحد وسائل كسب المال بسهولة شديدة في كل وقت، وأهم ما في التطبيق الطرق المتوفرة للتسويق الرقمي.

وتقوم شبكة عرب كليكس بطرح عدد كبير من الأفكار التسويقية من خلال العمولة الرقمية وهي الأولى من نوعها في العالم العربي، وهذه الأفكار تكون مبتكرة في مجال التسويق الإلكتروني الرقمي، وهذه الحلو والأفكار تتغير بتغيير القوانين الخاصة باللعبة ولكن المال سوف يكون وسيلتك في الربح وهي تجمع بين التحديث والإدراك في نفس الوقت.

ويعتمد تطبيق عرب كليكس على السهولة في استخدام العروض وكوبونات الخصم التي تعرضها على المواقع المختلفة بناء على القواعد المتينة التي تعمل من خلالها، وذلك يكون بالعمل مع المعلنين والناشرين الأكثر شهرة للحفاظ على نسبة عالية من الزائرين في العديد من العروض التجارية.

ويمكنك أن تعمل مع أكبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسويق الإلكتروني مثل سوق دوت كوم وموقع نون الإلكتروني، ونمشي وتجول والكثير من الماوقع الإلكترونية الأخرى، وتحصل على أفضل العمولات من المبيعات الموجودة في الموقع الإلكتروني، وهذا التحمس يكون مفيد بالنسبة لك ويتسبب في نجاحك، ورابط التطبيق عبر جوجل بلاي هو :-

أمازون أفليت

1.      يجب أن تعرف عدة أمور إذا كنت تريد التعامل مع أمازون افلييت، ففي البداية يجب ان يتواجد لديك موقع لجميع مواقع الأفلييت والمطالبة بهذا الأمر دائما، ولكن لا تضع موقع وهمي حتى لا تتأثر الحسابات الخاصة بك، فيجب أن يتواجد شيء موثق من أجل الحصول على أفضل العروض.

2.      يجب أن تكون على دراية بالأساليب والطرق المختلفة المجانية والمدفوعة.

3.      عليك أن تعلم أن أمازون تدفع الشركات الدولية ولكنها لا تصل إلى الكثير من الدول العربية، أو الدفع من خلال الإيداع المباشر في الحساب البنكي بشرط أن يكون الحساب أمريكي وبإمكانك أن تنشأ هذا الحساب من خلال بايونير وبنوك أخرى تشبه هذا الأمر.

4.      وجد طريقة دفع بأمازون وهي الجيفت كارد وهي بطاقة تسوق تستلمها من الموقع الإلكتروني وبرسوم الدولار، ورسوم إرسال الشيك هي 15 دولار واقل قيمة مستلمة 100 دولار.

5.      يجب أن تتعلم أيضا أن تدفع عمولة 10 % حد أقصى.

وبالتالي يرتبط أمازون افلييت بموقع عرب كليكس من خلال الحصول على الكثير من العروض والخدمات المختلفة التي تود الحصول عليها بسهولة شديدة، ولكن يجب أن تعرف ما هي الطريقة المناسبة لك، من أجل أن تحصل على المال في كل وقت بطريقة بسيطة للغاية، وتستطيع التعرف بشكل أفضل على أفلييت أمازن عن طريق الرابط التالي :-


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.