بالتفاصيل .. الأجهزة الأمنية تكشف سر جريمة قتل «الغبايشة» بكفر الشيخ


0 583

كتب – إبراهيم عبدالمقصود – 

نجحت مباحث مركز سيدي سالم بكفر الشيخ، في ضبط شقيقين قاما بقتل عامل لوجود خلافات مالية بينهم بقرية «الغبايشة» التابعة لمركز «سيدي سالم»، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم بالعثور علي جثة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر بالقرب من مدخل قرية الغبايشة التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز سيدي سالم، تبين من خلال الفحص أن الجثة لشخص يدعي «ج.س.ش» 25 سنة، عامل، ومقيم بقرية الغبايشة دائرة المركز، يرتدي كامل ملابسه، ويظهر عليها آثار اعتداء بالضرب في الرأس.

بإخطار اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز سيدي سالم، ومعاونيه، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، بسرعة كشف ظروف وملابسات الواقعة، وضبط مرتكبيه.

بدأ فريق البحث بسؤال المشتبه فيهم، وتتبع خط سير المجني عليه، ومناقشة الشهود.

توصلت التحريات من خلال الفحص إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: «أ.م» 20 سنة، وشقيقه «م.م» 17 سنة، مقيمان بذات العنوان، وأنهما قتلا الضحية لوجود خلافات مالية بينهم.

 تم استئذان النيابة العامة، وعقب تقنين الإجراءات ، تمكن رجال مباحث سيدي سالم من ضبطهما، بمواجهتمها بالأدلة والتحريات، انهارا واعترفا بالجريمة، وقررا انهما اتفقا علي استدراج المجني عليه، بزعم تسوية الخلافات المالية التي بينهم، وأثناء سيرهم بمدخل القرية، استغلا خلو الطريق من المارة، وقاما بالتعدي عليه بعصا غليظة، كانت بحوزتهما، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها وهربا.

تم التحفظ علي المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 9462 جنايات مركز سيدي سالم لسنة 2019، واحالتهما إلي النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.