تنصيب السفير ” إليان سمعان ” سفيرا لحقوق الإنسان في كاليفورنيا


0 38

كاليفورنيا – عمرو الفقي
في إطار الانتشار المنظم لمنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان والتي يمثلها / الدكتور مينا يوحنا والمرخصة من سدني استراليا و المسجلة في INC بالأمم المتحدة و تعمل تحت مظلة القانون الدولي والمصري، والذي يستهدف تحقيق حياة كريمة للإنسان في أي أرض ومن أي جنس فلا تفرقنا الأجناس و الأديان والألوان وإنما تعمل المنظمة على جوهر الإنسان .
و بعد الاطلاع على لائحة منظمة الضمير العالمي لحقوق الانسان للاعتماد بفتح مكاتب للمنظمة على مستوى العالم لنشر السلام والمحبة والمساواة بين الناس وطبقا للقانون المنظم قرر مدير عام المنظمة الدكتور / مينا يوحنا يوسف
فتح فرع للمنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا ) على أن يكون السفير / إليان سمعان ويحمل رقم قومی ، جواز : 3568515 ممثلا للمنظمة في ولاية كاليفورنيا وتسند له مهام الإدارة وتكريم رؤساء اللجان وأعضاء وإستشاريين وتكريم اللجان المختصة والتواصل مع الجهات الحكومية والسفارات وأهل الاختصاص من نقابات ذات الصلة للداخل والخارج ومع كل مكونات المجتمع المدني .
وعلى جميع السلطات العمل معه وتسهيل المهام المنوط بها اليه . للقيام بعمله الإنساني لنشر ثقافة السلام والمساواة والحفاظ على حقوق الإنسان .
لا يحق لإدارة الفرع استخراج ای كارنيهات او تفويضات او شهادات او عمل ای نشاط بغير الرجوع والحصول على موافقة كتابية من مدير عام المنظمة .
هذا التكليف سارى العمل به بشرط الإلتزام بلوائح ونظم منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان . ويعمل بهذا القرار ابتداء من تاريخ 2019-11-4 لمدة ثلاثة أشهر من تاريخه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.