صور .. الباعة الجائلين صداع فى رؤوس أهالى مدينة ناصر بسوهاج


0 96

سيطر عشرات من الباعة الجائلين على شوارع  مدينة ناصر بعد ساعة من انتهاء حملة شرطة المرافق على سوق مدينة ناصر والذى أصبح صداعا في رؤوس الأهالى بالمنطقة .

وكانت شرطة المرافق برئاسة اللواء عبد المنعم العلكى  قد شنت حملة لرفع إشغالات الباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية، وسط فرحة من المواطنين لفتح الشوارع وتوسيعها أمام المارة.

وبعد ساعة من الحملة فوجئ الجميع بعودة الباعة الجائلين لمواصلة نفس التعديات بوضع الإشغالات في الشوارع التي قامت الحملة برفعها.

فيما انتقد الأهالي ما قام بفعله الباعة الجائلون، مطالبين شرطة المرافق بعمل متابعة عقب تنفيذ الحملة حتى لا يتمكن البائع من معاودة التعدي.

وقال أحمد رمضان إن حملة المرافق في كل مرة ينحصر دورها في رفع المخلفات وتنظيف الشوارع باللورد حتى يعود الباعة الجائلون للتعدي على أرض نظيفة ، وطالب بجزاء رادع لمن يعود للتعدي على الشوارع بعد رفع إشغالاته.

فيما أكد محمود على أحد سكان عمارات ناصر بأن السوق أصبح تحكمه العشوائية وعدم النظام ، حيث يخرج عشرات الباعة الجائلين يفترشون الأرصفة ويحاصرون محيط العمارات السكنية ، وأصبحوا جزءا صعبا يتكرر فى حياتنا اليومية دون وجود حلول جذرية لهذه الكارثة فضلا عن تحول بعض الباكيات بالسوق إلى غرز ومقاهى تخرج منها ألفاظ غير أخلاقية ، وفى نهاية اليوم ترى تلالا من القمامة والمخلفات تملأ شوار السوق .

وطالب الأهالى بتكرار الحملات ورفع الإشغالات التى تعوق حركة المارة وتمنع السكان من ممارسة حياتهم الطبيعية .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.