القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب، تديرها ربة منزل بمساعدة نجلها وزوجته


0 569

كتبت / مى عبدالنبي
ألقى ضباط مباحث الأداب بالشرقية، اليوم الخميس، القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب، تديرها ربة منزل بمساعدة نجلها وزوجته، بمدينة أبوكبير، وتولت نيابة أبوكبير التحقيق، برئاسة محمد علاء الدين حرز، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام قوة من مباحث الأداب برئاسة العقيد عاطف ذكى، وبرفقته الرائد حسام الشحات، وكيل مباحث الأداب، من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب، تقودها سيدة فى الستينات من العمر.

وتبين من التحريات قيام” أمال م م ع” 60 سنة ربة منزل مقيمة أبوكبير، باستغلال زوجة نجلها “أسماء ج ال” 30 سنة ربة منزل، فى ممارسة الأعمال المنافية للأداب بالإتفاق مع نجلها.

وبمداهمة المنزل، ضبطت مباحث الأداب، زوجة نجل القوادة، برفقة” محمد أ ز” 27 سنة عاطل وضبط مبلغ 4600 جنيه، وهواتف محمولة.

وبمواجهة” أسماء” أقرت أن زوجها يسهل لها عملية الدعارة مقابل أجر مادى يتم الاتفاق عليه مع راغبى المتعة، تم ضبطه وبمواجهته، أقر بقيام زوجته بالاشتراك مع والدته بعرضها على راغبى المتعة لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مادى يتم الاتفاق عليه.
كما تم ضبط ” جيهان م إ” 30 سنة ربة منزل وبرفقتها” محمد م أ” 27 سنة وتم التحفظ عليهم جميعا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8522 جنح مركز أبو كبير وجارى العرض على النيابة العامة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.