حفل تكريم مدير إدارة القصير التعليمية ” لبلوغه سن المعاش


0 52

البحر الأحمر : حنان عبدالله

أقامت إدارة القصير التعليمية الأزهرية حفلا لتكريم الأستاذ /محمود فكري محمود مدير الإدارة ، لبلوغه سن المعاش، وذلك بمقر الإدارة.

شهد الحفل حضور كل من الأستاذ/ناصر حامد موجه عام الدراسات الإجتماعية بالإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ووفد من الوعظ ولجنة الفتوى بالقصير ، و شيوخ المعاهد والمعلمين والمعلمات والموجهين وجميع العاملين بالإدارة.

إن هذا الحفل يأتى لتكريم الأستاذ محمود فكري، والذى استطاع أن يترك بصمات واضحة طوال فترة عمله، كما استطاع أن يقود دفة الإدارة، وتحمل الكثير ليصل بمعاهدها إلى أعلى مستوى ممكن ، وسيظل أثر جهوده علامة مشرفة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور طوال سنين عمله الحافلة بالعطاء .

وقد تنافس الجميع فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر والتقدير واسترجاع الذكريات والمواقف، ألقى الكلمة الافتتاحية ا/ عمر نوح وكلمة الإدارة الشيخ / أحمد حسن وكلمة المنطقة أ/ ناصر حامد وكلمة للأستاذ عبده نصر وكلمة للأستاذة شاذلية عواد وأشاد الجميع بمسيرته الحافلة، والتى تعد نموذجا باهرا متمثلة فى اخلاقياته من احترام والتزام وحزم وانضباط ونزاهة” .

ومن جانبه أعرب الأستاذ محمود عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم الحفل ، ولجميع الحضور ، معبرا عن مدى فخره واعتزازه عن عمله .

وفى نهاية الحفل قام الجميع بتقديم هدايا رمزية تعبيرا عن تقديرهم للأستاذ محمود ، متمنيين له دوام التوفيق فى حياته ، كما قامت إدارة مرسى علم بتقديم هدية باسم الإدارة متمثلة في شخص الأستاذ كمال الجمل سلمها بالنيابة عنهم الأستاذ منتصر موجه التربية الإجتماعية ،
وحرص الجميع على التقاط الصور تذكارية .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.