أشباح أوروبا بنكهة مصرية مميزة


0 110

القاهرة – عمرو الفقي
صرحت الممثلة أروى جودة عبرت عن سعادتها الكبيرة لكونها سفيرة جائزة القاهرة للتصميم، وقالت انها فخورة بتلقيها الدعوة من اجل التواجد وسط مهندسي الديكور.
وكشفت عن أعمالها القادمة، وقالت انها تتواجد كضيفة شرف في فيلم “أشباح أوروبا”، ويتبقى لها مشاهد قليلة تصورها خلال الفترة المقبلة وتنتهي من العمل، منوهة بأن العمل سيتم طرحه في موسم نصف العام.
إشارة إلى أن فيلم “أشباح أوروبا ” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الاخراجية، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف بينهم باسم سمرة.
وجدير بالذكرأنه قد اختتمت يوم الخميس فعاليات جائزة القاهرة للتصميم ​Cairo Design Award​، التي اقيمت على مدى ثلاثة أيام في أحد الفنادق وذلك بمشاركة عدد من المصممين، والمعماريين والفنانين الموهوبين الذين عرضوا مجموعة من أفضل أعمالهم.
وحرص على حضور حفل الختام العديد من النجوم، منهم ​إلهام شاهين​، ​أحمد حلمي​، ​أروى جودة​ و​أمينة خليل​.
وقد أجريت العديد من اللقاءات مع عدد من الفنانين للتحدث عن مشاركتهم في جائزة القاهرة للتصميم، وعن تفاصيل أعمالهم القادمة.الممثل أحمد حلمي قال إن سعادته كبيرة بالتواجد وسط مهندسي الديكور، وكشف لموقع “الفن” أنه كان يتمنى ان يكون مهندس ديكور، حتى ان بطاقته الشخصية مكتوب فيها “مهندس ديكور”، والى جانبها ممثل، منوهاً بأنه لولا وجوده في التمثيل لكان واحداً من المهندسين المشاركين في الفعاليات.
ووجه حلمي نصيحة لمهندسي الديكور الجدد، وقال لهم :”ضعوا بصماتكم على التصاميم الى جانب إرضاء العميل”، مشيرا الا انهم يقدمون فناً لا يمكن ان يكون له قيمة كبيرة بدونهم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.