تعرف على عروض البلاك فرايدايمن جوميامصر.. عبر موقع الموفر


0 104

تعرف على عروض البلاك فرايدايمن جوميامصر.. عبر موقع الموفر

جوميا هي إحدى أشهر وأكبر شركات التسوق الرقمي في مصر وشمال أفريقيا، نشأت الشركة منذ عام 2012، وانطلقت من مدينة لاجوس النيجيرية، حققت انتشارا واسعا منذ انطلاقها الأول، حتى أصبحت الوجهة الأولى لآلاف المتسوقين عبر في ما يزيد على 14 دولة أفريقية.

وفي مصر استطاعت جوميا أن تكتسب ثقة المتسوِّق المصري في كل تجربة شراء من جوميا، خاصة وأنها تعرض منتجات عالمية حصرية وأصلية وأخرى محلية.

فلو كنت أحد المتسوقين المصريين المهتمين بجوميا مصر فقد جئناك اليوم لاستعراض أسهل طرق التسوق والتوفير عبر أكواد خصم جوميا مصر عبر الموفر.

أكواد خصم جوميا مصر الحصرية عبر الموفر

جوميا هي سوق إلكتروني متكامل يقدم للمتسوق المصري مجموعة من المنتجات الحصرية التي يبحث عنها من أشهر المنتجات العالمية بمختلف الفئات.

ونظرا لأن المتسوق المصري يبحث دائما عن التميز والجودة فإن جوميا كان دائما حريصا على تقديم كل ما هو جديد ومتميز، لكن ومع كل شروة تحاول أن تقوم بها من جوميا كن ذكيا عزيزي القارئ، وتعرف على أكواد خصم جوميا مصر من الموفر، حيث إنها سوف تعطيك نسبة عالية من الخصومات في كل مرةتستخدم فيها الكود.

إليك الآن أكواد وكوبونات خصم على جوميا مصرالمقدمة لك من موقع الموفر:

عروض البلاك فرايداي على جوميا

مع عرض البلاك فرايدي من جوميا احصل على تابلت سامسونج جالاكسي بخصم يصل إلى 11% ، العرض ساري لفترة محدودة.
عرضا آخر على جوميا مصر بمناسبة البلاك فرايداي على الساعات الذكية يوفر لك 65% من سعر الساعة مع بطاقة SIM، وأيضا العرض ساري لفترة محدودة.
خصم 33% على مكيفات الهواء من جوميا والموفر بمناسبة البلاك فرايداي، ولفترة محدودة.
خصم هائل على أجهزة التلفاز مع كوبونات خصم جوميا مصر من الموفر يصل إلى 42% لفترة محدودة.
ولعشاق الأيفون XS احصل على كود خصم على الأيفون من جوميا والموفر يصل إلى 36%، لفترة محدودة.
خصم 21% على أجهزة اللاب توب من لينوفو لفترة محدودة من الموفر وجوميا.
ولعشاق لعبة الفيفا العالمية احصل على خصم هائل من جوميا والموفر على لعبة الفيفا PS4 Fifa 20 مع خصم يصل إلى 48% لفترة محدودة .
وبمناسبة الجمعة البيضاء أيضا احصل على خصم يصل إلى 48% من جوميا والموفر على سماعات AirPodsمن أبل لفترة محدودة.
خصومات تصل إلى 66% على الكثير من معروضات جوميا مع خصومات الموفر، مقدم لكم عبر أكواد خصم الموفر على جوميا مصر، والعرض لفترة محدودة.

خصومات جوميا المستمرة من الموفر لجميع العملاء

وكما يقدم لكم موقع الموفر خصومات هائلة على موقع جوميا في الجمعة البيضاء وطوال شهر نوفمبر، يقدم أيضا لكم كوبونات خصم وعروض هائلة ومستمرة طوال العام على جميع منتجات جوميا، ومنها:

كوبونات خصم على أزياء الرجال على جوميا ، احصل على أشهر الماركات العالمية بخصم 60% من الموفر.
خصومات هائلة غير محدودة المدة على الأزياء النسائية على متجر جوميا، وخصومات تصل إلى 52% من الموفر.
أما منتجات أو معروضات الأطفال فإنك سوف تحصل على خصومات تصل إلى 51% عندما تستخدم كوبون خصم جوميا مصر عبر الموفر.
وحتى على منتجات البقالة والسوبر ماركت استطاع الموفر أن يقدم لكم كوبونات خصم على جوميا بقيمة 34% .
خصومات من جوميا على الأجهزة الإلكترونية تصل إلى 41% عندما تستخدم كوبون خصم جوميا عبر الموفر.
خصومات تصل إلى 78% على منتجات الجمال من جوميا مصر بكود خصم الموفر.
خصومات مستمرة تصل إلى 46% على جميع أجهزة الهواتف الذكية والتابلت على جوميا بكود خصم الموفر.
كود خصم يصل إلى 50% على جميع الأجهزة المنزلية من جوميا عبر كوبون خصم الموفر.
عرض خاص وشامل مع كوبون الـ 50% على جوميا مصر فقط من الموفر.

تلك هي أهم العروض والخصومات المتوفرة حاليا، والتي ننصحك باستغلالها لتوفير أكبر قدر من المال عند كل شروة تجريها من جوميا.

ولكن قبل استخدام الكود يجب أن تتأكد من أن صلاحيته مستمرة على الموفر، ونحن نضمن لك أن يتم الخصم فور نسخه في موضعه السليم عند إتمام بيانات عملية الشراء على موقع جوميا مصر.

ليس هذا فحسب، ولكن الموفر أيضا يستطيع أن يساعدك في الحصول على أكبر قدر من الخصم على أي منتج من جوميا ليس ضمن فئات الخصومات المقررة عبر كوبونات الخصم المتوفرة حاليا، فقط تواصل مع الموقع وسوف يقوم بالتفاوض للحصول على أفضل سعر من أجلك .

كما أن الموفر لديه العديد من المتاجر الأخرى التي تعد شركاء له، ويقدم مئات الآلاف من العروض الحصرية على ملايين السلع والخدمات والمنتجات فقط ادخل على صفحة موقع الموفر على شبكة الإنترنت وسوف تتعرف على جميع العروض الحصرية من الموفر.

ولذا فإننا ندعوك إلى الدخول في عالم الموفر، ووفر أموالك مع الموفر بكل سهولة، خاصة لو قمت الآن يتحميل تطبيق الموفر، الذي سيتيح لك أن تحصل على كود خصم جوميا مصر وإتمام شروتك بكل بساطة وبدون أي مجهود.

تحميل تطبيق الموفر

تطبيق الموفر هو تطبيق ذكي ومجانييقدم لك دليلا شاملا لأحدث كوبونات الخصم ليس فقط على جوميا مصر وإنما على عشرات المتاجر العالمية مثل أمازون ، علي بابا ، سوق دوت كوم ، نمشي ، نون ، ممزورلد ، وغيرها الكثير من المتاجر التي دائما ما يلجأ لها ويفضلها المتسوق العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

ولأن الموفر وعد عملائه منذ اللحظة الأولى من انطلاقه أن يعمل دائما على تطويره وتحسين أدائه حتى يظل دائما هو الأقرب إليهم ويعمل على مصلحتهم بدأب.

فقد انطلق أخيرا تطبيق الموفر للهواتف الذكية، وهو التطبيق رائع خفيف على الجوال ومجاني تماما، لكنه سوف يوفر لك الكثير من النقود في كل شروة.

وكذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت، فبضغطة واحدة فقط سوف تحصل على كوبون الخصم وتنتقل إلى المتجر مباشرة لإتمام عملية الشراء.

فقط حمل الآن تطبيق الموفر عبر متجر جوجل بلايوشاهد كوبونات خصم الموفر غير النهائية، وتعرف على المزيد من المزايا التي سوف تكتشفها بنفسك فور استخدام التطبيق. حمل التطبيق الآن مجانا.