هند صبري تعلق “أجمل الجوائز هي التي تأتينا من جمهورنا و النجاح الشخصي جميل والاجمل ان يكون نجاحا جماعيا”


0 97

ريهام عبد الله 

نشرت الفنانة هند صبري، مجموعة من الصور خلال تواجدها في حفل الدير جيست، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت هند صبري في الصورة بإطلالة ناعمة حاز علي اعجاب الكثير من معجبها، وظهرت هند صبري بفستان باللون الذهبي، ويكشف عن أحد أكتافها، وبفتحة من القدمين يبرزان جمال ورقة إطلالتها، وقد اختارت حذاء باللون الذهبي لتبرز من إطلالتها

وعلقت هند صبرى على الصور قائله : ” اجمل الجوائز هي التي تأتينا من جمهورنا و النجاح الشخصي جميل والاجمل ان يكون نجاحا جماعيا مع أصدقائي كريم عبد العزيز وأحمد بدوي وجوائز الجمهور لفيلمنا الفيل الأزرق 2 كريم أفضل ممثل وانا أفضل ممثلة والفيل الازرق 2 أفضل فيلم لعام 2019 مبروك لنا جميعا وشكرا لكم”.

وكانت هند صبري، قد فازت خلال هذا العام، بجائزة أفضل ممثلة، من مهرجان الجونة، وأيام قرطاج السينمائية، وجائزة فرنسية عن فيلمها التونسي نورا تحلم.

ويعتبر هذا العام أيضا، من أنجح أعوام هند صبري السينمائية، حيث تجاوزت إيرادات فيلمها “الفيل الأزرق ٢” الـ ١٠٠ مليون جنيه، وحقق فيلمها الممر ٧٦ مليونا في شباك التذاكر، لتؤكد هذه الجوائز والإيرادات تميزها هذا العام جماهيريا وفنيا.

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.