كواليس القبض على “طباخ” يقدم زوجتة وساقطتين آخرتين لراغبى المتعة الحرام


0 11٬925

كتبت / مى عبدالنبي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على “طباخ” يقدم زوجتة وساقطتين آخرتين لراغبى المتعة الحرام بمنطقة المنيل بمصر القديمة.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام “محمد أ”، طباخ، بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عبدالعزيز الاحمدى مدير فرع النشاط الخارجى بمباحث الاداب لسرعة القبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الكمائن تمكن العميد بهاء حسن والعقيد هشام الشريف والعقيد عصام ابو عرب والعقيد مصطفى سلام والعقيد احمد طاهر والمقدم محمد حلمى والرائد ايهاب توفيق من مداهمة الشقة المشبوهة وضبط المتهم وكلا من وزوجتة رانيا أ ، 24 سنة ، وياسمين م وشهرتها “سمسم ” وعبير ع ، 38 سنة.

وبمواجهة المتهمين امام اللواء اسامة عايش نائب مدير الادارة العامة لمباحث الاداب اعترفوا بتكوين شبكة لممارسة الدعارة.

وأضاف المتهم أنه يتولى استقطاب راغبى المتعة الحرام والاتفاق معهم مقابل الحصول على ألف جنية من كل واحد منهم، ويقوم بايصال الساقطات الى راغبى المتعة فى الشقق المفروشة وبخاصة منطقة القاهرة الجديدة.

وأضافت المتهمات باعتيادهن على ممارسة الدعارة مع راغبى المتعة مقابل 3 آلاف جنية يحصل القواد على ألف جنية منها.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.