احمد عصام يستعد لحفل واتر واي الحدث الأضخم في مصر ليلة رأس السنة


0 283

كتب – محمود الهندي

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل رأس السنة 2019 و الذي شهد حضور أكثر من 300000 متفرج يستعد نجم الفايرووركس احمد عصام لاحياء حفل ضخم ليلة رأس السنة بالواتر واي التجمع الخامس .

من المقرر أن يقدم أحمد عصام العرض الأضخم في مصر يضاهي العروض العالمية حيث سيقدم الشو بتقنيات حديثة وأفكار مبهرة لم تستخدم من قبل .

وعن الحفل علق الفنان تامر حسني قائلا : احمد عصام سيقدم احتفال عالمي أول من نوعه في مصر بالألعاب النارية الحديثة في دخول السنة الجديدة واتمنى ان الدولة تعمل مثل هذا الإحتفال عند الهرم و العالم كله يشوفه من خلال أفكار أحمد عصام بالتوفيق يا صاحبي .

الجدير بالذكر أن احمد عصام تألق في حفل اختتام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة و اطلق عروضا مذهلة للألعاب النارية وصفت بالعالمية حيث أضاءت كمية قياسية من الأسهم و المؤثرات البصرية سماء القاهرة بألوان و أشكال متنوعة ابهرت أنظار العالم .

و أشادت الكاف بالعرض المبهر الذي قدمه أحمد عصام و نشر الحساب الرسمي ل ” الكاف ” عبر التويتر صورا من العرض معلقا : ليلة خيالية قاهرية و جاء ايضا في تغريدة أخرى: لا بقعة اروع على الأرض هذه الليلة لعشاق الساحرة المستديرة من استاد القاهرة الدولي .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.