مناشدة واستغاثة لمحافظ كفر الشيخ من مستأجري المحلات والمنشأت التجارية بالعاصمة


0 394

كتب – محمود الهندي

يتقدم تجار مدينة كفر الشيخ مستأجري المحلات والمنشأت التجارية ” القانون الجديد ” إلي اللواء جمال نور الدين محافظ الاقليم بعرض الآتي :

نظرا للظروف الراهنة وما تتطلبتها من قيام الدولة لاتخاذ بعض القرارات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ومنها منع التجمعات وغلق المحال مبكرا وأخيرا قرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بفرض الحظر والغلق الخامسة مساءا بالإضافة الي الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت نحن متضامنين مع القرار تماما ومع ما تتخذه الدولة من قرارت لإن صحة الإنسان اهم من اي خسارة ولكن يعلم الله اننا من اصحاب القوت اليومي لذا نطلب من سيادتكم النظر بعين الرحمة وانقاذنا من المؤجرين الذين يطالبوننا بدفع قيمة الايجار كاملة عن كل شهر .

فهل هذا يعقل من أين نتحصل علي قيمة دفع الايجار ومرتبات العمالة وثمن المياه والكهرباء ونحن محلاتنا مغلقة بنسبة 80 % من وقتها الطبيعي ولتعلم سيادتكم ان اقل محل في شارع الخليفه المأمون بمدينة كفر الشيخ إيجاره عشرة آلاف جنيه وتلك المرحله مبهمه وغير قادرين الي أين ستتجه .. ؟

لذا نطالب سيادتكم بإصدار قرار باعفاء المستأجرين عن دفع شهر مارس او نصف الشهر وكذا عن طول فترة الحظر والغلق علي حسب رؤيتكم أسوة بقرارات محافظات اخري إبان فترات ازمتها .

يجب علي الجميع التضامن والتعاون وتحمل المسئولية نحن كمستأجرين تحملناها فأين تحمل الساده الملاك ميسوري الحال للمحلات التجارية كلنا لابد لنا من ان نتكاتف ونمر من تلك الازمة ان شاء الله .

وفي النهاية نطالب بمقابلة سيادتكم بمن يمثلنا لعرض المطلب ولكم منا جزيل الشكر والاحترام .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.