“محمود سعد” الجبلاية لن تتخلى عن المدربين العالقين بالخارج


0 38

كتب..ك/ اسلام شيتوس
أكد الدكتور محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة انه لن يتم التخلى عن المدربين العالقين بالخارج و أنه تم بذل مجهودات كبيرة من أجل إعادة المدربين المصريين، بداية من اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، الذى أكد أنه جاهز بأى مساعدات، ومتابعة الدكتورة سحر عبد الحق عضو المجلس، إضافة إلى وزارة الشباب والرياضة، فضلا عن المساهمة بمساعدة المدربين بعد توقف النشاط الرياضى ببعض الدول العربية.
وأكد المدير الفنى لأتحاد الكرة المصري أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لم يتأخر نهائيا وأعطى تعليمات للمسئولين فى رئاسة الوزراء من أجل الحصول على الموافقات اللازمة.
وقد قامت طائرتين قادمتين من الأراضى السعودية لنقل المدربين المصريين والأطباء العاملين فى المجال الرياضى العالقين بالمملكة. و أستعد مطار القاهرة اليوم لاستقبال الطائرتين. ووصلت الطائرة الأولى لأرض الوطن فى الثانية والنصف ظهرا بصالة وعلى متنها ١٢٥ فردا قادمة من مدينة الرياض، و وصلت الطائرة الثانية فى الثالثة عصرا قادمة من مدينة جدة وعلى متنها ٤٨ فرد .
وقال “محمود سعد” أن إجراءات نقل المدربين من الخارج لأرض الوطن مكلفة بشكل كبير، من حيث تذاكر الطيران والأتوبيسات التى ستنقلهم من المطار الى للحجر الصحى لأتخاذ الاجراءات الصحية والكشف عليهم.
وانه بسوف يتم استكمال نقل باقى المدربين والاطباء العاملين بالمجال الرياضى الى مصر عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.