عريس يقتل عروسه بعد فترة قصيرة من الزواج والسبب.. !!


0 2٬850

 

كتب: أحمد جاهين

بعد زواج استمر لفترة قصيرة لا تتعدى الـ6 أشهر قرر الزوج التخلص من زوجته وقرة عينه بعد أن أخبرته أنها تحمل بين طيات أضلعها طفله الذي لم يكتب له أن يرى الحياة على يد والده بالقليوبيه.

وكان الزوج الحاصل على بكالوريوس كلية التجارة  وزوجته الحاصلة علي الثانوية العامه، يعيشون حياة هنيئة طوال فترة الـ6 أشهر الأولى من زواجهما، وما أن من الله عليهم بالذرية وبعد أن أخبرته زوجته بهذا الخبر الذى لطالما يحلم به كل زوج في مقتبل زواجه، إلا أن هذا الشاب بدا عليه الغضب الشديد حتى انقب عليها.

ومن هنا بدأ ينهال عليها بالضرب تارة وبالسباب تارة حتى جاء اليوم المشئوم الذي زاذ الشجار بينهما لإتهامه إياها بأنها حملت هذا الطفل من رجل آخر، حتى سولت له نفسه أن أحضر آله حادة” سكينة” وذبحها.

وما ان جاء والديها للإطمئنان عليها حتى وجوا ابنتهم جثة هامده مقتوله وملقاة على الأرض، وبعد إبلاغ النيابة العامة بقليوب محافظة القليوبية.

تم تحرير محضر بالواقعة حيث اعترف الوج أنه كان يشك في زوجته وقتلها لينتقم لشرفه ولكن الشهود الذين كانوا يسكنون بجوارهم أقروا بنزاهة القتيله وأنها مثال للشرف، وتم تجديد الحبس لمدة 15 يوم وجاري اتخاذ ال‘جراءات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.