حزب الريادة يشيد بالدور الوطني الذي يقدمه جيش مصر الأبيض


0 46

كتب عصام النجار
أشاد حزب الريادة عضو تحالف الأحزاب المصرية بالدور الوطني الكبير الذي قام ولا زال يقوم به جيش مصر الأبيض من اطباء واطقم تمريض وفنيين واداريين في مكافحة فيروس كورونا القاتل وقد قدم جيش مصر الأبيض خط الدفاع الأول ضد كورونا اللعين أكثر من 15 شهيدا وحوالي 350 مصابا بوباء كورونا
وقال كمال حسنين رئيس الحزب أن الدولة المصرية قد أدت دورها في الاهتمام بتوفير كل المستلزمات الخاصة بالوقاية من الفيروس للاطقم الطبية.
ورغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها دول العالم ومنها مصر بسبب جائحة الكورونا فقد أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الأجور 75 في المائة كما أمر سيادته برفع مكافأة أطباء الامتياز الي 2200 جنية شهريا.
وأعلن كمال حسنين رئيس الحزب رفضه للمحاولات الخسيسة التي يقوم بها أعداء مصر بالداخل والخارج لأحداث فتنة والوقيعة بين الشعب وجيشة الأبيض والعمل علي أضعاف الروح المعنوية للاطقم الطبية.
وأعلن كمال حسنين دعم الحزب ومساندته لجيش مصر الأبيض خط الدفاع الأول ضد الفيروس اللعين لحمايه المصريين من خطر كورونا اللعين، وستبقي مصر برئيسها وشعبها وقوتها المسلحة وشرطتها المدنية وجيشها الأبيض في رباط ضد كل المحاولات الخسيسة التي تحاك ضدها تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.