السماحي .. القدوة في الاختيار


0 111

كتب – محمود الهندي

في حوار لجريدة أهرام اليوم الدولية مع الأستاذ الدكتور مجدى السماحى أستاذ النانو تكنولوجي بمركز البحوث الزراعية وأمين عام حزب حماة الوطن بكفر الشيخ عن أهمية الدراما في تشكيل فكر المجتمع .

أكد السماحي أن أطفالنا وشبابنا في هذه الفترة وبمتابعتهم لمسلسل الاختيار أصبح أمامهم قدوة يحتذوا به بعيدا عن بعض الأعمال الدرامية غير الهادفة .

فلقد أصبح أحمد منسي قدوة لجميع أولادنا وبناتنا ولهذا يجب علي صناع الدراما الإهتمام بإبراز أبطال القوات المسلحة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل أمن جميع المصريين، ولنا في مؤسس سلاح الصاعقة المصرية ورئيس حزب حماة الوطن الفريق جلال هريدي القدوة والعطاء ويجب علي الشباب والأجيال الحديثة أن تقتدي بمثل هذه النماذج .

أوضح السماحى أن الشهيد أحمد منسى كان مثالاً للقيادة الرشيدة فقد أزال -رحمة الله عليه كل الحواجز بين القائد ومرؤسية وعاش مشاكلهم وتجرد ولم يؤثر نفسه عليهم وكان متواضعاً محباً للجميع مما خلق روح معنوية عالية فاحبه الجميع سواء العسكريون أو أهل سيناء الشرفاء. أرى ان الحكمة فى القيادة وخلق الروح المعنوية التى تجعل حب الوطن يفوق حب النفس هو نوع من البطولة يجب أن نسعى جميعاً لتحقيقة وقتها لن يجد أى عدو او خائن الى وطننا الحبيب وأهله الكرام سبيلا .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.