تعرف علي التفاصيل .. إلقاء ماء نار علي جسد فتاة بالكامل و شروع في قتل


0 337

كتب محمود أيمن

شخص مات قلبه بكل ما تعني الكلمة من معني لا يعرف أن هناك قانون يحاسب وحسابه غليظ لذلك يجب القبض عليه و أن يعاقب بالقانون و فرد أقصي عقوبه عليها ، ما يطلب سرعة سن قوانين تحظر منع الحصول على تلك المواد دون تراخيص، ووضع عقوبة رادعة لاستخدام «ماء النار» فى غير أغراضه.

حدثت فاجعة بقريه الجبل الاصفر ، بقيام المتهم / يحيى احمد عبدالخالق و شهرته (يحيى التركى) المقيم بالعجمى التابع لمركز الخانكه بالتعدى على الانسه/ ندى إيهاب مصطفى حيث قام هذا الشخص المعتوه بإلقاء على وجه المصابه و على جسدها ميه نار و مواد أخرى أدت إلى حرق وجهها و جسد و حدوث تشوهات .

‏واراد أن يلقى عليها بنزين وأن يقوم بحرقها وإشعال النار بها لولا الماره لحقوها وكان من الموجودين شخص يدعي محمود علي وأثناء دفاعه عنها قام بإلقاء ميه النار أيضاً على يده اليسرى مما أدى إلى تشويه يده ثم فر المتهم هاربا ولم نستطيع القبض عليه ، و هذا يعد شروع في قتل مع وجود شهود .

‏ ولم يكتف بذلك فقد قام بتهديد أهل المصابه بأنه سوف يقوم بأحراق منزلهم وقتلهم فى حاله إبلاغ الشرطه أو النيابه ،و بقي أقاربه وأهله لترعيب و تخويف أهل المصابه ايضاً و إجبارهم على الحل الموضوع ودي بعيداً عن الاجراءات القانونية .

‏قامت المصابه واهلها بتحرير محضر بالواقعة بمركز شرطه الخانكه وتم عرضه على نيابة الخانكه ولكن فر المتهم هاربا إلى بلده بمحافظه المنوفيه .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.