تعرف على رسالة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز


0 168

 

كتب: محمد حسن صيام

نشر الفنان أحمد العوضي منشور كتبه أحد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن الفنانة المتألقة ياسمين عبدالعزيز، حيث جاء المنشور كالتالي “يقول جان ليسكور: أن الفنان لا يبتدع أسلوب حياته، بل يعيش بالأسلوب الذي يبدع به.

وهذا ما قامت به الجميلة والمبهجة #ياسمين_عبد_العزيز منذ ظهورها الأول إلى الآن ، دائمة التوهج الفني والحضور الطاغي، لا تكل ولا تمل عن الظهور في كل مره بشكل مختلف.

أكثر ما يميز ياسمين عبد العزيز هو إنها استطاعت أن تضع بصمتها الشخصية على شخصيتها الفنية سواء كانت في السينما أو التلفزيون فظهرت بطبيعية وتلقائية أحبها الجمهور.

أبدعت في رسم خارطة فنية خاصة بها، فأصبحت النجمة الوحيدة التي لها أعمال سينمائية على مدار سنوات، حتي عودتها للدراما التلفزيونية كانت مختلفة.

وهكذا باتت ياسمين عبد العزيز أيقونة حقيقية لجيل كامل شاهدها مثلي، فأنا شاهدتها للمرة الأولى “في امرأة من زمن الحب” وأشاهدها الآن بنفس الشغف التي شاهدته في عينيها في المرة الأولى.

نجمة تستحق أكثر من تلك الكلمات بكثير ولنا معها الكثير من الذكريات التي لا تنسى على مدار مشوارها الفني”.

وعلق أحمد العوضي على ذلك المنشور بوضع ٥ قلوب تعبيرا عن حبه الكبير لزوجته ياسمين عبدالعزيز.

وكان أحمد العوضي قد شارك في السباق الدرامي الرمضاني السابق من خلال مسلسل الأختيار والذي كان من بطولته بالمشاركة مع الفنان الكبير أمير كرارة، حيث قام العوضي بدور الإرهابي هشام عشماوي الذي تم تنفيذ حكم الإعدام مطلع العام الجاري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.