شباب مصر بفرنسا تهنىء الرئيس ” السيسي ” والشعب بالذكرى السابعة لثورة يونيو


0 18

كتب – محمود الهندي

هنأت جمعية شباب مصر بفرنسا الشعب المصري والقيادة السياسية بحلول الذكرى السابعة لثورة ٣٠ يونيو .
وقالت الجمعية – في بيان لها – إن الذكرى السابعة لثورة ٤٠ يونيو تحل على مصر وقد أنجزت الكثير من التقدم في المشروعات القومية في عهد الرئيس “عبد الفتاح السيسي “، وقطعت شوطاً كليراً في مجال التنمية وزرع بنية أساسية قوية للأجيال القادمة في الأراضي المصرية .

قال “سامح أبوزيد ” – رئيس الجمعية – نهنىء الشعب المصري والرئيس “عبد الفتاح السيسي “، بحلول ذكرى ثورة الخلاص التي أنقذت مصر من الانجرار لمصير مظلم على يد طيور الظلام وأعوانهم من الجماعات الإرهابية الذين كانوا يقودون البلاد إلى الخراب وتحويلها لدولة فاشلة في ظل مقدمات الحرب الأهلية التي كانت تبوح في الأفق .

أشار” أبوزيد ” إلى انحياز القوات المسلحة للشعب نزولاً على النداء لتخليص المواطنين من جماعات الدم ، مما ساعد على خلاص مصر وعودتها لممارسة دورها التنويري بين الأمم والحضارات، لافتاً إلى نهض حقيقية شهدتها مصر خلال انجاز المشروعات القومية العملاقة تضاف إلى رصيدها الحضاري الضارب في أعماق التاريخ .

قال “أبوزيد ” إن مصر دائماً بلد التسامح والسلام ، وثورة يونيو خلصتها من قوى الكراهية والشر ، ولذلك يجب على الشغب الالتفاف خلف الجيش وقائده الأعلى لتحقيق التطوير والتحديث للدولة المصرية والحفاظ على أرواح المصريين .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.