سيدات البرازيل يقتحمن الملاعب فى إيطاليا


0 1٬274

روما-محمد يوسف 

شهدت ليلة الخميس الماضي الموافق الثانى من الشهر الجارى أمسية ثقافية رياضية بقيادة الناشطيتين البرازيليتين ماريا بريرا ومارسيا صدوق والمدرب الشهير فاليريو أوديون  ونائب محافظ روما عن الدائرة الأولى للمحافظة  موريتسيو إسبوزيتو وبحضور المحامية الشهيرة فى الدفاع عن قضايا الأجانب إيجنيا بياتى والصحافي الشهير جايتانو ألمانو والممثلة المسرحية دوناتيللا كوتيستا ,والفنانة السينمائية إيمانويلا بيترونى .

تقديم الفريق النسائي للجالية البرازيلية فى إيطاليا المكون من اربعة وعشرين لاعبة فى حفل عشاء كبير بأحد مطاعم العاصمة الإيطالية روما بمنطقة فيتوريو إيمانويل .

والذى سيشارك رسميا فى عدة بطولات لكرة القدم فى البطولة  الخماسية ,وبطولة الدورى الإيطالى النسائي الدرجة س

ومن المنتظر ان يرعى الفريق شركة الطيران البرازيلية والعديد من الشركات الإيطالية التى تسعى إلى توسيع نشاطتها التجارية والصناعية مع البرازيل ,إلى جانب رجال العمال البرازيليين المقيمين فى إيطاليا .

موريتسيو إسبوزيتو يشيد بالمبادرة

وفى لقاء خاص  لاهرام اليوم الدولية اشاد موريتسيو إسبوزيتو نائب رئيس محافظ روما عن الدائرة الأولى والعضو البارز فى حزب فراتيللى دى إيطاليا بقيادة جيورجيا ميلونى أشاد بهذه المبادرة التى تعتبر فريدة من نوعها على حد تعبيره,ودعى باقي الجاليات المتواجدة فى إيطاليا إلى السير على نهج الجالية البرازيلية من اجل إبراز نشاطات المراة فى المجالات الرياضية وغيرها من النشاطات التى تقرب الثقافات والحضارات من بعضها وتدمج المواطنين فى مجتمع راقي قوى وموحد .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.