أزمة جديدة بين الشركة المنتجة وإليسا قد تتسبب في تأجيل الألبوم الجديد


0 408

متابعة احمد الجيزاوى
خيم الغموض على مصير ألبوم المطربة اللبنانية إليسا الجديد “صاحبة رأي”، الذي كشفت عن اسمه مساء الأحد، بالتزامن مع احتفالها بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية، وذلك بعدما حذفت شركة “روتانا” المنتجة للألبوم، التغريدة التي كشفت فيها عن موعد طرح الألبوم.
تعود تفاصيل الواقعة عندما أعلنت شركة روتانا عبر صفحتها على موقع التدوينات العالمي “تويتر”، عن طرح ألبوم إليسا الجديد في الأول من أغسطس على أن تطرح أغنية سينجل لها يوم 23 يوليو، قبل أن تفاجئ الجماهير وإليسا بحذف المنشورات الخاصة بالألبوم من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثارت الشركة المنتجة لألبوم “صاحبة رأي” الجدل بعد حذف المنشورات، حيث وجه أحد متابعي المطربة اللبنانية سؤالا لها، عن سبب هذه الواقعة، إلا إنها أبدت استغرابها في إشارة إلى عدم علمها بذلك الأمر.
وأعادت إليسا نشر التغريدة عبر صفحتها على “تويتر”، التي كانت تحمل سؤالا لها مفاده: “شركة روتانا مسحت التويتة عن الألبوم من تويتر والمنشور من إنستغرام.. هل حدث أي تغيرات؟”، وردت على السؤال بعبارة “Really ؟؟؟”، دون أن توضح أي تفاصيل.
وتخوف جمهور المطربة اللبنانية من وجود أزمة جديدة بين الشركة المنتجة وإليسا قد تتسبب في تأجيل الألبوم، خاصة بعد الأزمة التي كانت قد نشبت بين الطرفين الشهر الماضي، بعدما حذفت الشركة جميع أعمال إليسا من كليبات وأغان من على موقع “يوتيوب”.
يذكر أن إليسا قد احتفلت مع جمهورها بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية من خلال الكشف عن اسم ألبومها الجديد، والذي اختارت له اسم “صاحبة رأي” ليكون معبرا عن قصة نجاحها طوال مسيرتها التي كانت مليئة بالنجاحات.
ونشرت إليسا صورة جديدة عبر “إنستغرام” لبوستر أغنية “صاحبة رأي” ظهرت من خلاله وهي نائمة على سرير وتغطي جسدها بـ”ملاية” فقط، معلقة: “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون “صاحبة رأي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.