تحرش و تنمر بإعلامية شهيرة في الساحل الشمالي.. تعرف علي التفاصيل


0 636

كتب : محمود أيمن
” رد سجون ” هكذا قال 6 شباب للاعلاميه ريهام سعيد عندما رفضت التصوير معهم ، خلال تواجدها على شاطئ البحر في الساحل الشمالى بمارينا .
صرحت الإعلامية ريهام سعيد ، عن تعرضها للتحرش و التنمر ، حيث رفضت التصوير مع عدد من الشباب، الأمر الذى جعلهم يوجهون لها كلاما يحمل تطاولاً .
ونشرت ريهام سعيد، عبر حسابها بموقع انستجرام، “فيديو” علقت عليه قائلة:” ريهام سعيد تستغيث بالشعب المصري والمسؤولين “أنا بيتم التحرش بي أنا وابني “أنا معايا صور ليهم وفيديو للواقعه”.
وقالت الإعلامية ريهام سعيد من خلال الفيديو:”أنا أول مرة أطلع لايف استنجاد، لم أعرف كونى مشهورة أو حتى بمثل أو أذيع ده يحرمنى من حق أنى أعيش حياة طبيعية أم لا، يعنى هل ممكن أروح اشتكى إن أنا بيتم التحرش بي فحد هيسمعنى، ولا حتى أنا حد معروف فلازم أعيش معذبة عشان أنا مشهورة فاللى مش مشهور هو مش غلطان واللى مشهور هو اللى غطلان”.
وأضافت:”أنا بقدم بلاغ الأن إلى قسم مارينا وإلى مدير أمن مارينا واستنجد بأى حد محترم في مارينا وتم التحرش بيا لفظيا مع أبنى الصغير قاعد على البودى، عشان ما تقولوش أنى لابسه ولا قاعدة أزاى .. أنا لابسه بنطلون وتيشرت وقاعدة مع أبنى “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.